انت هنا : الرئيسية » رياضة » تعادل مثير في “كلاسيكو” ذهاب الدور نصف النهائي بين ريال مدريد وبرشلونة بهدف لمثله

تعادل مثير في “كلاسيكو” ذهاب الدور نصف النهائي بين ريال مدريد وبرشلونة بهدف لمثله

تعادل مثير في “كلاسيكو” ذهاب الدور نصف النهائي بين ريال مدريد وبرشلونة بهدف لمثله

انتهى “كلاسيكو” ذهاب الدور نصف النهائي بين ريال مدريد وبرشلونة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المواجهة المنتظرة التي جمعت بينهما في ملعب الـ”سانتياجو برنابيو” معقل النادي الملكي، ليتأجل حسم المتأهل بينهما لنهائي البطولة إلى مباراة الإياب التي ستقام بتاريخ 27 شباط القادم في ملعب الـ”كامب نو”.

اتسمت المباراة بشكل عام بالإثارة والسرعة وتبادل نجوم الفريقين الهجمات وكثرة الفرص. ومع هذا فقد سُجل هدف الإفتتاح في بداية الشوط الثاني في الدقيقة 50 لمصلحة البرسا بإمضاء اللاعب “سيسك فابريغاس”، وكادت المباراة أن تنتهي بفوز برشلونة بهذا الهدف لكن الريال واصل محاولاته حتى أدرك التعادل بهدف أحرزه المدافع الشاب “فاران” من ضربة رأسية متقنة قبل تسع دقائق من إطلاق صافرة نهاية المباراة، معلناً عن نفسه كرجل المباراة بعد عروض دفاعية رائعة قدمها خلال الشوطين.

والجدير بالذكر أن كثير من المحللين الرياضيين كانوا يتوقعون بأن المباراة ستكون سهلة على البرسا بحكم الغايابات الكثيرة التي يعاني منها ريال مدريد وخاصةفي خط الدفاع بغياب الحارس الأول “ايكر كاسياس” والمدافعين الأساسيين “بيبي” و”راموس”، ولكن لاعبي الريال تحدوا هذه الغيابات ورفضوا الهزيمة أمام غريمهم التقليدي البرسا وأعلنوا عن عودتهم من جديد بعد أدائهم الباهت خلال النصف الأول من هذا الموسم.

مصدر الصورة: الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد.


الوسوم: ، ، ، ، ، ، ، ، ، .

عن الكاتب

كاتب في موقع "حكي عربي". طالب في كلية الهندسة، مهتم ومتابع لعالم الرياضة. تابعني على: تويتر.

عدد المقالات : 152
التعليقات
الصعود لأعلى